دور التَّسويق الأخضر في تحقيق الميزة التَّنافسيَّة "دراسة ميدانيَّة في الشَّركات الصِّناعيَّة العاملة في سوريَّة"
معوقات تطبيق نظم إدارة البيئة ISO 14001 في المؤسسات الاقتصادية /دراسة حالة مؤسسة اليسون لصناعة وتجارة الألبسة القطنية مدينة حلب /
تقييم واقع ومعوقات التوجه الريادي لدى طلاب الدراسات العليا في جامعة طرطوس
أثر أساليب تنشيط المبيعات على القرار الشرائي للعميل دراسة ميدانية على المراكز التجارية في محافظة طرطوس
هدف البحث لدراسة أثر الخداع الترويجي كمتغير مستقل بعناصره الآتية (الخداع في الإعلان، الخداع في البيع الشخصي، الخداع في تنشيط المبيعات، الخداع في العلامة التجارية)،
أثر التسويق الوردي على القرار الشرائي للمرأة دراسة عينة من سيدات مدينة طرطوس
إنتاجية الأجور في القطاع العام للصناعات الاستخراجية في سورية