أثر الوعي بالعلامة التجارية على نية شراء المنتج وامتداده (دراسة مسحية على مستهلكي منتجات صناعة المنظفات في مدينة دمشق)
دور القوة التنظيمية في تحقيق الميزة التنافسية دراسة تطبيقية على فنادق فئة الخمس نجوم في محافظة اللاذقية
أثر جائحة كورونا على الطلب الكلي للخدمات الصحية (دراسة ميدانية للطلب على الخدمات الصحية في محافظة اللاذقية)
دور أساليب تنشيط المبيعات في جذب انتباه المستهلك لمحلات مستحضرات التجميل في محافظة طرطوس "دراسة ميدانية"
دراسـة العلاقـة بين مؤشـرات الإنتـاج الزراعي والمؤشـرات الاقتصـاديـة في سـوريـة للفترة الممتدة بين (1987-2018)