الجامعات الشريكة

تأسس المعهد التقاني للطاقة الشمسية عام 2011 وهو الوحيد على مستوى القطر وجاء إحداث هذا المعهد انطلاقا من اهتمام الحكومة بالتعليم التقاني كونه يشكل الرافد الحقيقي لسوق العمل باليد العاملة الأكاديمية ويعتبر شريك حقيقي مع خريجي الجامعات في سوق العمل. وخلال الفترة السابقة ونظراً لاتجاه معظم الدول إلى الاعتماد على الطاقات البديلة كان توجه إدارة المعهد التقاني للطاقة الشمسية إلى تأمين البنى التحتية اللازمة لتسليح خريجي المعهد بالمعرفة اللازمة والخبرات ا...
أحدث المعهد ليكون جزءاً من منظومة التعليم التقاني ورافدا لسوق العمل في سوريا عموما وطرطوس خصوصاً لتأمين احتياجات المؤسسة الإنتاجية والاجتماعية من مساعدي مهندسين وافتتاح كل الاختصاصات الملبية لهذه الاحتياجات .  
نشر الثقافة والمهارات العلمية وتوظيفها في خدمة المجتمع عبر تلبية حاجاته من التقنيين والفنيين والاسهام في التنمية الاقتصادية والاجتماعية من خلال تأمين الظروف المثلى للعملية التدريسية وتعزيز روح العمل الجماعي المسؤول بروح وطنية .  
- توفيرالأطر التقانية في مجال الطاقات المتجددة بما يلبي متطلبات التنمية. - توفيرالأطر التقانية في مجال استخدام الطاقة الشمسية وتنمية المهارات التقانية لديهم. - زيادة فرص العمل للخريجين.
#
chart_icon

0 عضو هيئة تدريسية

chart_icon

0 طالب

chart_icon

0 مادة

أخر الأخبار