000112365987
webmail.tartous-univ.edu.sy
مدينة طرطوس - جانب مشفى الباسل

اجتماع مجلس الجامعة

blog-img
07-06-2020

اجتماع مجلس الجامعة

Admin | جامعة طرطوس

ناقش المجلس جدول أعماله بشأن العملية التدريسية وشؤون الطلاب وقرر:

  1. الموافقة على تمديد فترة التسجيل في برنامج التعليم المفتوح (رياض الأطفال - دبلوم التأهيل التربوي) - كلية التربية حتى  تاريخ 31/1/2020، نظراً لوجود عدد كبير من الطلاب الذين لم يتمكنوا من التسجيل حتى تاريخه.
  2. الموافقة على إعفاء عدد من الطلاب في أقسام كلية الهندسة التقنية بجامعة طرطوس من رسم الخدمات الجامعية/تعليم موازي/ للعام الدراسي 2019/2020 كونهم من الطلاب الثلاثة الاوائل في اقسامهم.
  3. الموافقة على منح مكافأة مالية للطلاب الخريجين الأوائل في الاقسام الأربعة (اللغة العربية-اللغة الانكليزية-اللغة الفرنسية-الجغرافيا) في كلية الآداب والعلوم بجامعة طرطوس المعتمدين بقرار مجلس الجامعة رقم /315/ للعام الدراسي 2018-2019م.
  4. الموافقة على منح درجة الدكتوراه للطالب فؤاد صالح الأحمد في قسم إدارة الأعمال –كلية الاقتصاد- جامعة طرطوس بتقدير /امتياز/ لرسالته وعنوانها: (أثر التسويق الداخلي على جودة الخدمات الفندقية –دراسة مسحية على الفنادق ذات الدرجة الممتازة في المنطقتين الساحلية والجنوبية في سورية(.
  5. الموافقة على تسجيل بحثي ماجستير في كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بعنوان "تحسين أمن تطبيقات الويب باستخدام أدوات الكشف عن الهجمات السيبرانية"، وفي كلية الهندسة التقنية بعنوان " تصميم وتنفيذ منصة مخبرية لمراقبة أداء الألواح الكهروضوئية".

وفي بند ما يستجد من أمور، ناقش مجلس الجامعة موضوعات تخص العملية التعليمية والدراسية بما ينعكس إيجاباً على مصلحة الجامعة وطلابها.