رئيس جامعة طرطوس: نسبة تنفيذ كلية الهندسة التقنية في ازدياد وتوقعات ببلوغها 90 في المئة بنهاية 2019

 

عقد السيد الأستاذ الدكتور عصام محمد الدالي رئيس جامعة طرطوس عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعا صباح الثلاثاء 8 - 10 - 2019 مع السادة أعضاء لجنة مناقشة الموازنة، بحضور السيد الاستاذ الدكتور حسين ابراهيم نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلابية والسيد الدكتور ناظم ديب أمين الجامعة والسادة المديرين المركزيين في الجامعة، حيث ناقش الحضور تتبّع العقود والمناقصات وتنفيذ الخطة الاستثمارية لجامعة طرطوس للعام 2019.
واستعرض السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة مع اعضاء اللجنة كيفية الإسراع بصرف الموازنتين الاستثمارية والجارية على نحو يهدف إلى مصلحة الجامعة ويؤمن لوازمها كافة بمستوى نوعي جيد وبأكثر الأسعار اعتدالا، الى جانب الاسراع بتنفيذ الصيانات المطلوبة لمختلف المرافق والاعتناء بالكليات.
وشدد السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة على مراقبة ومتابعة أعضاء لجان الشراء وإعفاء الذين يثبت تقصيرهم في المهمات الموكلة إليهم، مؤكدا ضرورة طرح المناقصات اللازمة والتعاقد على تأمين حاجيات الجامعة من مخابر واجهزة اسقاط واختبار قساوة وحواسيب ومصححات وفقا للقوانين والانظمة النافذة.
وتمت مناقشة نسب التنفيذ في الموقع العام لجامعة طرطوس حيث تمت الاشارة الى امكانية الوصول بنسبة تنفيذ كلية الهندسة التقنية الى 60 بالمئة في الشهرين القادمين ورفعها الى اكثر من 90 في المئة في نهاية العام الحالي.
يشار إلى أن الموازنة العامة لجامعة طرطوس لعام 2019 تقدر بـ مليار و650 مليون ليرة سورية بزيادة نسبتها نحو 75 في المئة عن موازنة 2018.

المتواجدون الان

29 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

صورة اليوم

2.jpg