لجنة الموازنة تدرس تخفيض نفقات المشاريع الاستثمارية

عقد السيد الأستاذ الدكتور عصام محمد الدالي رئيس جامعة طرطوس عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي اجتماعا في الساعة الحادية عشرة صباحا مع السادة أعضاء لجنة الموازنة، بحضور السيد الاستاذ الدكتور حسين ابراهيم نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلابية، والطلاب والاستاذ الدكتور علي أحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والبحث العلمي، والسيد الدكتور ناظم ديب أمين الجامعة، والمدراء المركزيين في الجامعة، حيث ناقش الحضور تتبّع العقود والمناقصات وتنفيذ الخطة الاستثمارية لجامعة طرطوس للعام 2019.

وأكد السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة ضرورة التقيد بالنزاهة والشفافية في كل ما يتعلق بالعقود والالتزام بالمواصفات المنصوص عليها وعدم التعاقد على شراء أي مواد جديدة يثبت وجودها مسبقاً في المستودعات تحت طائلة المسؤولية.

واستعرض مع اعضاء اللجنة المناقصات الجارية والمزمع طرحها والاعتمادات المرصودة والاسراع بصرفها، مشددا على ايلاء الاولوية لكل ما يلزم عملية التدريس والتدريب الى جانب العمل على الاتمتة وانشاء موقع الكتروني جديد للجامعة بالاعتماد على خبرات كوادرها.

وبناء على توجيه من رئاسة الحكومة بضغط النفقات بعد تخفيض الموازنة العامة بنسبة تتجاوز 30 % تم اعادة توزيع المشاريع ومنح الاولوية للمشاريع ذات الحاجة الضرورية والأكثر اهمية.

المتواجدون الان

16 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

صورة اليوم

5.jpg