رئيس جامعة طرطوس يستقبل المهنئين بعيد المعلم

 

بمناسبة عيد المعلم العربي، استقبل السيد الأستاذ الدكتور عصام محمد الدالي رئيس جامعة طرطوس الرفيقين الدكتور محمد حبيب حسين أمين فرع حزب البعث العربي الاشتراكي بطرطوس والمحامي صفوان أبو سعدى محافظ طرطوس في زيارتهما لرئاسة الجامعة لتقديم التهنئة للأسرة التربوية والتعليمية.

وأعرب الرفيق الدكتور أمين فرع طرطوس لحزب البعث العربي الاشتراكي عن عميق التقدير لمعلمي طرطوس وأكاديمييها، مؤكدا أن إعداد هذا الجيل مسؤولية واستثمار بعيد المدى يعول عليه لاعادة اعمار سورية، ومشيرا الى الانجاز الكبير الذي حققته جامعة طرطوس رغم محدودية الامكانيات وظروف الحرب، ما يدل على اهتمام القيادة والدولة برفد المؤسسات التعليمية بكل ما يصب في مصلحة الطلاب جيل المستقبل، وبالتالي الوطن.

وأشار المحافظ إلى أهمية الدور الذي يقوم به المعلمون في بناء الأجيال وغرس قيم الحب والوفاء، والتي لولاها ما صمدت سورية في مواجهة الإرهاب، مؤكدا أن المحافظة مستمرة بالتواصل مع جامعة طرطوس لتلبية متطلباتها من المقرات حسب الظروف والامكانيات المتاحة.

وأوضح السيد الاستاذ الدكتور عصام محمد الدالي أن جامعة طرطوس ماضية قدماً في تحقيق التقدم العلمي والتوسع التعليمي الافقي والاهتمام بالمتميزين وتكريم المتفوقين، منوهاً إلى ان عدد الكليات وصل الى اثنتي عشرة كلية بعد اضافة اربع كليات جديدة وافتتاح تسعة اقسام. وقال: "أشكر هذه الاحتفالية لتكريم المعلم في جامعة طرطوس، وهذا ان دل على شيء فإنما يدل على الاهتمام بدور لمعلمين بناء الأجيال والأوطان، وخصوصاً في مدينة الشهداء والكفاءات العلمية.

حضر اللقاء السيد الاستاذ الدكتور حسين ابراهيم نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلاب والاستاذ الدكتور علي أحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والبحث العلمي والسيد الدكتور ناظم ديب أمين الجامعة وأعضاء قيادة فرع حزب البعث العربي الاشتراكي في طرطوس رئيس مكتب الشباب الرفيق هيثم عاصي والرفيقة ندى علي رئيسة مكتب التربية والتعليم والرفيق سمير خضر وعدد من أعضاء المكتب التنفيذي ورئيس فرع اتحاد الطلبة الزميل همام كناج والرفيق أمين شعبة التعليم العالي الدكتور سلمان محمود وعدد من المديرين بمحافظة طرطوس ورئاسة الجامعة.

المتواجدون الان

3 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

صورة اليوم

2.jpg