إبحث

إعلان استثمار مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة طرطوس

إعلان استثمار مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة طرطوس ودفتر الشروط الحقوقي والمالي والفني

تعلن جامعة طرطوس عن رغبتها بإجراء مزايدة علنية لاستثمار مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة طرطوس لعام 2018 وفق الشروط التالية :
- التأمينات الأولية :حسب ماورد في دفتر الشروط .
- التأمينات النهائية :10% من قيمة العقد
- مدة الاستثمار :سنتين ميلاديتين .
- مدة ارتباط العارضين بعروضهم (شهرين )تبدأ من تاريخ بدء جلسة المزاد
- يتحمل المتعهد جميع الضرائب والرسوم والنفقات أياً كانت بما فيها أجور نشر الإعلانات الرسمية وإعادتها
- إرفاق وثيقة اشتراك بنشرة الإعلانات الرسمية في حال تجاوز العرض مليون ليرة سورية وسيرفض كل عرض لم يتضمن الوثيقة المذكورة .
- موعد بدء جلسة المزايدة :الساعة العاشرة من يوم الأحد الواقع في 30 / 12 /2018
- مكان إجراء المزايدة: قاعة الاجتماعات في الإدارة المركزية بجامعة طرطوس .
- فعلى من يود الاشتراك في هذه المزايدة مراجعة مديرية اللوازم في رئاسة الجامعة للاطلاع على إضبارة الإعلان وأن يتقدم بطلب الاشتراك ملصقاً عليه طابع مالي بقيمة /1500/ ل.س مرفقة بالتأمينات الأولية والأوراق الثبوتية المطلوبة إلى ديوان رئاسة الجامعة أو مباشرة إلى لجنة المزايدة قبل بدء موعد جلسة المزاد .
- ثمن دفتر الشروط /3000/ل.س

دفتر الشروط الحقوقي والمالي والفني الخاص باستثمار مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في جامعة طرطوس /بطريقة المزايدة العلنية/

أولاً : موضوع استثمار المزايدة و الحد الأدنى للاستثمار :
اسم منفذ البيع: مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
الحد الأدنى لقيمة الاستثمار 1500000 ل س مليون وخمسمائة ليرة سورية فقط لا غير بجميع محتوياته وبحسب توضعه في جامعة طرطوس.
ثانياً -إن الغاية من الاستثمار :
إن الغاية من استثمار المقصف هي تقديم الخدمات المطلوبة للزملاء الطلبة و مرافقيهم و العاملين في الجامعة مع المحافظة التامة على نظافة و تجهيزات و أدوات مايحتويه المقصف .
ثالثاً- الغاية من هذا الدفتر :
تحديد الشروط الحقوقية و المالية و الفنية الأساسية التي سيتم بموجبها استثمارا لمقصف المذكور أعلاه .
رابعاً – مدة الاستثمار وبدء التنفيذ :
تحدد مدة الاستثمار ب/سنتين ميلاديتين /وتبدأ مدة الاستثمار من اليوم التالي لاستلام المستثمر المنشأة بموجب ضبط استلام أصولي يوقع من الفريقين ويحفظ في الإضبارة العقدية .
خامساً- أسس الاستثمار :
1)- على المستثمر الالتزام بكافة الشروط و المواصفات المذكورة في دفاتر الشروط دون الإخلال بأي شرط منها إضافة إلى التزامه بالمحافظة على البناء و الأثاث و التجهيزات و المعدات و كل المرفقات و الوسائل المساعدة في حالة فنية ممتازة حيث يقوم بإجراء أعمال الصيانة و ترميم النقصان الحاصل و كل إهمال في هذا الموضوع يعرضه للمساءلة و الغرامة ويلتزم المتعهد بتسليم كامل المقصف و تجهيزاته و ملحقاته و هي بحالة جاهزية تامة و غير منقوصة في نهاية مدة العقد و كل تلف أو نقص في هذه المرافق و تجهيزاتها يتم حسم قيمته من التأمينات النهائية و إن لم تكف يتم تحصيلها عن طريق الجهة المعنية بتحصيل الأموال العامة .

2)- القيام بأعمال التنظيف لكل أقسام المقصف و تجهيزاته وبشكل يومي مع الأخذ بعين الاعتبار استخدام مواد التنظيف الممتازة لهذا الغرض كما يقوم المستثمر بإجراء مكافحات وقائية و علاجية للحشرات و القوارض و الطفيليات النباتية و الحيوانية في كل أرجاء المنشأة.
3)- التأمينات :
أ- التأمينات الأولية : تحدد التأمينات الأولية بمبلغ( 75000) ل.س خمسة وسبعون ألف ليرة سورية وتسدد في حساب أمانات جامعة طرطوس رقم 3470/20 المفتوح لدى المصرف المركزي بطرطوس و لا تعاد إلى العارض إلا بعد استكمال الأوراق الثبوتية أو تقديم وثيقة صادرة عن جهة عامة تفيد أن الأوراق الثبوتية المطلوبة محفوظة لدى هذه الجهة و صالحة وفق بلاغ وزارة المالية رقم 2/9/ب ع تاريخ 28/2/2011
ب- التأمينات النهائية : تحدد التأمينات النهائية بـ ( 10 % ) عشرة بالمائة من قيمة الإحالة و تسدد في حساب أمانات جامعة طرطوس رقم 3470/20المفتوح لدى المصرف المركزي بطرطوس و لا تعاد إلا بعد تقديم المتعهد ما يثبت براءة ذمته تجاه الدوائر المالية أصولاً.
سادساً- حقوق الإدارة وواجباتها :
1- يحق للإدارة إلغاء المزايدة أو تأجيلها في أي مرحلة من مراحلها قبل تبليغ أمر المباشرة إلى المستثمر و لا يحق لأي مشترك الاعتراض على تصرف الإدارة هذا .
2- تعتبر لجنة الإشراف على المقاصف و منافذ البيع في جامعة طرطوس هي الجهة المشرفة مباشرة على عمل المقاصف و منافذ البيع ويتوجب عليها رفع تقرير شهري إلى إدارة الجامعة تحدد فيه مدى التزام المستثمر بدفاتر الشروط و التعليمات الخاصة بالاستثمار .
أ‌- تقوم لجنة الإشراف في جامعة طرطوس بجولات دورية على المقاصف و منافذ البيع بهدف التأكد من حسن سير الخدمة و العمل و الالتزام بالتعليمات و الأسعار و النظافة داخل المقاصف و منافذ البيع و أدواتها و تجهيزاتها و المساحة المحيطة بها وفقاً لما ورد في دفتر الشروط و في حال عدم التقيد من قبل المستثمر يحق لإدارة الجامعة بناء على اقتراح اللجنة المشرفة توجيه العقوبات المتدرجة التالية مع توضيح نقاط التقصير و الإهمال و المخالفات : الإنذار و يوجه لمرة واحدة فقط.
ب‌- عقوبة مالية و قدرها /6000/ل.س فقط ستة آلاف ليرة سورية لا غير لكل بند من بنود المخالفة تسدد في الصندوق المركزي لجامعة طرطوس تفرض بعد توجيه عقوبة الإنذار .
ت‌- عقوبة مالية وقدرها /12000/ل.س اثنا عشر ألف ليرة سورية لاغير لكل بند من بنود المخالفة وتسدد في الصندوق المركزي لجامعة طرطوس تفرض بعد توجيه العقوبتين السابقتين ويمكن فرضها لأكثر من مرة حسب تقدير لجنة الإشراف .
ث‌- إغلاق المقصف لمدة ثلاثة أيام تفرض بعد توجيه العقوبات السابقة ويمكن فرضها أكثر من مرة .
ج‌- الإغلاق النهائي للمقصف و منفذ البيع : يحق للإدارة توجيه هذه العقوبة بعد توجيه العقوبات السابقة المذكورة في البنود أعلاه و يعطى المستثمر مهلة أسبوع واحد فقط للإغلاق النهائي من تاريخ تبليغه قرار الإغلاق ويتم توقيف الاستثمار و فسخ العقد وتلزيم المقصف و منافذ البيع من جديد لمن تراه الإدارة مناسباً دون أن يكون للمستثمر أي حق في المطالبة بأي تعويض مهما كان نوعه و يعتبر ناكلاً لشروط العقد و دفتر الشروط و الأحكام الواردة فيه .
3- يجوز للإدارة إنهاء العقد دون الحاجة إلى أعذار أو إنذار أو حكم قضائي في الحالات التالية:
أ – إذا خالف أي شرط من شروط الاستثمار و على الأخص في حالة إساءة استعمال المنشأة لغير الأغراض التي وجدت من أجلها أو قصر في اتخاذ الاحتياطات الواجبة للمحافظة عليها .
ب – إذا ارتكب أي مخالفة لقواعد الآداب و السلوك العامة أو النظام العام .
ت – إذا تكرر إنذاره و معاقبته ثلاث مرات بشأن المخالفات المرتكبة من قبله .
4- تقوم إدارة جامعة طرطوس بتسليم المقصف و محتوياته إلى المستثمر الذي رسا عليه المزاد بموجب محضر تسليم أصولي يشتمل على كافة التجهيزات و المعدات و الأدوات المسلمة وفق النوع و العدد و الحالة و يصبح هذا المحضر من ضمن ثبوتيات العقد و ذلك بعد توقيعه من قبل أصحاب العلاقة ( طرفي العقد ) و إعطاء أمر المباشرة ويحفظ هذا المحضر في إضبارة العقد .
5- على الإدارة السماح للمستثمر بإدخال السيارات التي تعمل على تامين الخدمات اللازمة لاستثمار المنشأة.
6- يلتزم المستثمر خلال أسبوع من بدء الاستثمار كحد أقصى بأن يتقدم إلى الإدارة بقائمة تتضمن أسماء العاملين لديه ومرفقا معها صورة عن بطاقاتهم الشخصية إضافة إلى أرقام لوحات سيارات الخدمة التي يتعامل معها ومواصفاتها وعليه إعلام الإدارة في حال حدوث أي تغيير بخصوص ذلك
سابعاً – حقوق و واجبات العارضين و المستثمر :
1- يحق للراغبين بتقديم عروض المزايدة للاستثمار الإطلاع على المقصف الذي يرغب بالتقدم إليه و محتوياته بناءً على طلب رسمي يسجل في ديوان رئاسة الجامعة و ذلك طيلة الفترة المحددة لتقديم العروض .
ويعتبر العارض بمجرد تقديم عرضه بأنه عاين موقع المقصف و اطلع على المساحات و الأجهزة و التجهيزات المخصصة للاستثمار من قبل الإدارة معاينة نافية للجهالة ولا يحق له استثمار أية مساحة زائدة عنه.
2- يحق للمستثمر أن يحصل على عائد الاستثمار طيلة مدة الاستثمار شريطة تقيده بأحكام هذا الدفتر .
ثامناً- الشروط الخاصة بالأطعمة و المشروبات :
1- يقوم المستثمر بإدارة المقصف و استخدام من يراه مناسباً من الأيدي العاملة من حيث اللياقة و الصحة للقيام بتشغيل المقصف و تقديم الخدمات و المواد المطلوبة للزملاء الطلبة و العموم و بالشكل اللائق و المطلوب ووفقاً لما هو وارد في قائمة أسعار المواد المسموح ببيعها و المرفقة بدفتر الشروط .
2- يلتزم المستثمر بتأمين لباس موحد لعمال التخديم و تكون كافة الأجور و النفقات و التأمينات الاجتماعية الخاصة بهم و كافة حقوقهم وفق الأنظمة النافذة على عاتقه و دون أن يكون للجامعة أية مسؤولية كما يتحمل المستثمر المسؤولية كاملة عن أية مخالفة للقوانين و الأنظمة النافذة لدفتر الشروط من قبل هؤلاء العمال و يتوجب عليه في هذا الحال الاستغناء عن المخالفين منهم .
3- يحظر على المستثمر تقديم المأكولات الفاسدة و الممنوعات و كذلك بيع أو تقديم أي مواد مهربة و غير قانونية في المنشأة و ذلك تحت طائلة المسؤولية وفق أحكام العقوبات المحددة في هذا الدفتر .
4- يقع على عاتق المستثمر تأمين جميع أدوات الخدمة ( من كاسات و فناجين و صواني و ملاعق .....الخ) الضرورية لعمل المنشأة.
5- يتحمل المستثمر إصلاح كافة الأعطال الناجمة عن العمل و استعمال الأجهزة و الأدوات الموجودة في المقصف خلال فترة الاستثمار و تسليمها بالحالة التي كانت عليها عند الاستلام .
6- لا يحق للمستثمر تشغيل آلات الصوت بشكل عام و إحداث الضجيج الذي يزعج الزملاء داخل أو خارج المنشأة و عند المخالفة تطبق العقوبات المنصوص عنها في هذا الدفتر.
7- على المستثمر وضع جميع الإعلانات الخاصة بالاستثمار ضمن لوحة إعلانات خاصة بالمقصف , و كل مخالفة لذلك تخضع المستثمر للعقوبات المنصوص عنها في هذا الدفتر .
8- يلتزم المستثمر بالملاحظات و التوجيهات التي توجهها لجنة الإشراف على المقاصف , من حيث النظافة و جودة المأكولات و المشروبات و التقيد بالأسعار و التعليمات و حسن معاملة الزملاء و عموم المواطنين ممن يرتاد المنشأة .
9- يلتزم المستثمر بالمحافظة على المقصف : ( نظافة الجدران و الأبواب و الأرضية و الخدمات الصحية و الأثاث و الديكورات الموجودة فيه و غيرها من محتوياته المختلفة ) ويمكن له إدخال أي تحسين بعد موافقة إدارة الجامعة دون المطالبة بأي تعويض أو مقابل , و يحق له استرداه عند انتهاء مدة عقد الاستثمار باستثناء ما كان ثابتاً بالمكان أو يسبب نزعه تشويه للمقصف ويعرضه للخطر, كما أن نفقات الإصلاحات و الكماليات التي يقوم بها المستثمر تعتبر تبرعاً منه دون أن يحق له المطالبة بأي تعويض .
10- يلتزم المستثمر بتسليم المقصف لإدارة الجامعة مع كافة المحتويات من المفروشات و التجهيزات و الأدوات التي استلمها أصولاً بموجب محضر استلام و بالحالة التي كانت عليها أثناء التسليم و ذلك عند انتهاء مدة الاستثمار دون الحاجة لإعلام أوإنذار مسبق لذلك و تحت طائلة التغريم بالأضرار الحاصلة .
11- يحق للمستثمر الاستثمار في آلات التصوير الفوتوكوبي و آلات الطباعة ( الكمبيوتر , آلة كاتبة ,آلة حاسبة .....الخ ) و القرطاسية و الطوابع بكافة أنواعها ضمن الشروط التالية :
أ‌- يحظر على المستثمر تصوير الكتاب الجامعي و تقديم الخدمات الامتحانية و بشكل عام الاستثمار في أي من الأعمال المحصورة بمديرية الكتب و المطبوعات الجامعية أو الاتحاد الوطني لطلبة سورية تحت طائلة الإغلاق الفوري و فسخ العقد و اعتبار العقد لاغياً و اتخاذ الإجراءات المنصوص عنها في البند / 3/ من المادة الحادي عشر من هذا الدفتر .
ب‌- أن لا يتم استثمار آلة التصوير بأية أعمال لا تتعلق بحاجيات الطلاب و الكادر الإداري .
ت‌- يقع على عاتق المتعهد تأمين آلات التصوير لزوم العمل .
ث‌- يلتزم المتعهد بجودة الخدمات المقدمة .
ج‌- يلتزم بسعر الصورة و كافة المواد القرطاسية وفق الأسعار التموينية .
ح‌- تخضع الأسعار المحددة للمواد و الخدمات المسموح بتقديمها و بيعها في المنشأة لرقابة التموين والأجهزة المختصة في محافظة طرطوس. و دون الإخلال بحق الإدارة المنصوص عنه في الفقرة /2/ من سادساً من هذا الدفتر .
1- يمنع على المستثمر إجراء أي تعديل أو تغيير في المأجور (من الناحية المعمارية و المدنية و الكهربائية ) إلا بعد الحصول على موافقة الإدارة على ذلك و يتحمل المستثمر جميع التكاليف الناجمة عن هذا التعديل دون أن يكون له الحق بالمطالبة بالتعويض.
2- لا يحق للمستثمر أن يتنازل عن هذا الاستثمار أو جزء منه و لا يعهد به أو يلزمه كله أو بعضه إلى أشخاص آخرين كمستثمرين ثانويين أو أن يدخل معه شركاء من الباطن إلا بموافقة خطية و مسبقة من إدارة الجامعة
3- يلتزم المستثمر التقيد التام بأحكام المرسوم /62/ لعام 2009 ضمن المساحة المخصصة للاستثمار .
تاسعاً- شروط و إجراءات الاستثمار :
1- يتوجب على العارض الذي رسا عليه المزاد للاستثمار بعد قيام إدارة الجامعة بإعلان نتيجة المزايدة في لوحة الإعلانات أن يقوم بتقديم التأمينات النهائية و بدل استهلاك الماء و الكهرباء واهتلاك الأثاث و رسم الدلالة خلال إسبوع من تاريخ هذا الإعلان كي يتمكن من الحصول على أمر المباشرة واستلام الموقع وذلك بعد توقيع العقد من جامعة طرطوس وفي حال التأخير يحق للجامعة مصادرة التأمينات المؤقتة ومطالبته بغرامة تأخير وتعويض عن العطل والضرر.
2- يسدد المستثمر كامل قيمة العقد عند توقيعه على العقد بموجب إشعار مصرفي مدفوع في حساب رسوم التعليم النظامي لجامعة طرطوس برقم/ 0601085113001 /المفتوح لدى المصرف التجاري السوري فرع /1/بطرطوس
وفق مايلي :
أ‌- نصف قيمة العقد أي ما يعادل بدل استثمار السنة الأولى عند توقيع العقد .
ب‌- نصف قيمة العقد أي مايعادل بدل استثمار السنة الثانية قبل شهرين من انتهاء السنة الأولى للاستثمار كحد أقصى .
ت‌- في حال تأخر المستثمر عن تسديد الدفعة الثانية تفرض بحقه غرامات تأخير بمقدار /0.001/ واحد بالألف من قيمة الدفعة الثانية عن كل يوم تأخير لمضي عشرة أشهر على استلام المنشأة .
ث‌- يعتبر المستثمر بمجرد توقيعه على العقد مبلغ حكماً بموعد استحقاق الدفعة الثانية .
ج‌- يعتبر العقد لاغيا ً في حال تأخر المستثمر خمسة عشر يوماً عن تسديد الدفعة الثانية من تاريخ استحقاقها وتتخذ بحقه الإجراءات المنصوص عنها في البند /3/ من المادة الحادية عشر من هذا الدفتر
3- يحدد بدل اهتلاك الأثاث واستهلاك الماء والكهرباء لمدة عامين وفق التالي :
اسم منفذ البيع : مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات
بدل اهتلاك الأثاث 100000 ل.س مائة ألف ليرة سورية
بدل استهلاك ماء وكهرباء 250000 ل س مئتان وخمسون ألف ليرة سورية

4- ملاحظة :يسدد كل من بدل استهلاك (الأثاث +الماء +الكهرباء )في حساب أمانات جامعة طرطوس رقم3470/20 المفتوح لدى المصرف المركزي بطرطوس
5- يتحمل المستثمر جميع الضرائب والرسوم والنفقات المترتبة على عملية الاستثمار بما في ذلك أجور نشر الإعلان في الصحيفة الرسمية وإعادته ورسم طابع العقد ورسم الدلالة المتوجب لمجلس مدينة طرطوس .
6- يلتزم المستثمر بتسليم المقصف وتجهيزاته بتاريخ انتهاء الاستثمار وفي حال تأخره عن ذلك يغرم بمبلغ /5000/ل س فقط خمسة آلاف ليرة سورية لاغير عن كل يوم تأخير لم يكن هذا التأخير ناجما عن إدارة الجامعة
7- عاشراً – أساس المزايدة :
1- تكون المزايدة في جلسة علنية وحسب أحكام القانون رقم 51/لعام 2004 ويعتبر السعر المحدد من قبل الإدارة لبدل المزايدة (لمدة عامين )الاستثمار أساسا لبدء المزاد كحد أدنى .
2- يحدد بدل الاستثمار السري من قبل آمر الصرف ضمن ظرف مختوم ويسلم إلى لجنة المزايدة قبل انعقاد الجلسة مباشرة ويبقى هذا البدل سرياً غير معلن على المشاركين بالمزايدة طيلة فترة مراحلها
3- وفي حال عدم التوصل أثناء جلسة المزايدة على رقم يعادل البدل السري أو يزيد عنه يعتبر المزاد فاشلا ً.وعند فوز أحد المزايدين بالمزايدة يعتبر الفائز بها ملتزما بعرضه الأخير ولا يحق له الرجوع عنه أو الاعتراض عليه وبناء على ذلك تقوم الإدارة بإعداد عقد الاستثمار الذي سيبرم معه بعد جلسة المزايدة أصولاً .
4- يعتبر عرض المستثمر ودفتر الشروط وجميع المستندات والوثائق الملحقة به جزءا لايتجزأ من العقد ويعتبر المتعهد المستثمر بمجرد تصريحه خطيا بالاطلاع على دفتر الشروط ومرفقاته مطلعا على جميع هذه المستندات ومتفهما لها .
5- حق الاستثمار شخصي لموقع العقد ولايجوز التنازل عنه للغير بأية صفة كانت تحت طائلة الإلغاء المباشر للاستثمار وفسخ العقد دون إنذار ودون أي تعويض وملاحقة المستثمر بالأضرار الناجمة عن ذلك .
6- مدة ارتباط العارض بعرضه شهرين تبدأ من تاريخ بدء جلسة المزاد .
إحدى عشر - حل الخلافات :
1- عند وقوع أي خلاف بين الإدارة والمستثمر حول تطبيق أحكام هذا الدفتر والعقد الناجم عنه أو تفسير إحدى مواده يتم حل الخلاف بالطرق الودية بين الفريقين وعند عدم التوصل إلى حل يكون القضاء الإداري السوري هو المختص بحل الخلاف
2- كل مالم يرد عليه النص في هذا الدفتر يخضع لأحكام القوانين والأنظمة النافذة ولاسيما القانون رقم /51/ لعام 2004 ودفتر الشروط العامة الصادر بالمرسوم التشريعي رقم /450/ لعام 2004
3- في حال نكول المستثمر بالتزاماته بالعقد ودفتر الشروط يحق للجامعة سحب الاستثمار منه والإعلان عن الاستثمار من جديد وتنفيذه على حسابه وفق أحكام المادتين /54-55/ من القانون رقم /51/ لعام 2004 وحسم بدل إيجار المقصف تناسبيا عن الأيام التي أغلق فيها من التأمينات النهائية وفي حال عدم كفايتها التحصيل وفق قانون جباية الأموال العامة ومطالبته بتعويض العطل والضرر الذي لحق بها .
4- تعتبر جميع التبليغات والمراسلات والإخطارات والإنذارات التي ترسل من قبل إدارة الجامعة إلى المستثمر مباشرة أو إليه عن طريق الوكيل القانوني أو عن طريق القضاء صحيحة في الحالات التالية
أ‌- متى سلمت له شخصيا أو لوكيله أولممثله القانوني بالبريد المسجل أو البرق أو العنوان المعين من قبله في عرضه أو في العقد
ب‌- متى سلمت له أو لأحد العاملين لديه في مكان الاستثمار .
ت‌- متى امتنع المستثمر من التبليغ أو استلام الأوراق أو المراسلات المطلوبة تبلغها من قبله ويتم عندئذ تعليق نسخة منها في لوحة إعلانات الإدارة أو على واجهة المكان المستثمر ودون حاجة لأخذ توقيعه على ذلك ويعتبر المستثمر قد تم تبليغه لهذه المراسلات والإخطارات والإنذارات .
- خلال /48/ ساعة إذا أرسلت برقياً .
- خلال /48/ ساعة إذا تم تعليقها في لوحة إعلانات الجامعة أو واجهة المحل المستثمر
ثاني عشر – الشروط المطلوبة للمشاركة :
يشترط في من يود الاشتراك في المزايدة لاستثمار مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات توفر الشروط المنصوص عليها في المادة /11/ من الفقرة /أ/ من القانون رقم /51/ لعام 2004 وهي :
1- أن يكون من العرب السوريين أو من في حكمهم .
2- أن لا يكون محروم من الدخول في المناقصات أو المزايدات أو التعاقد مع الإدارات أو الجهات العامة .
3- أن يكون مسجلا في إحدى الغرف التجارية أو الزراعية أو الصناعية في سورية .
4- أن يكون مسجلا في السجل التجاري .
5- أن لايكون محكوما بجناية أو جرم شائن مالم يرد إليه اعتباره .
6- أن لايكون من العاملين في إحدى الجهات العامة في الدولة .
7- أن لايملك مصنعا أو مؤسسة أو مكتبا فرعيا في اسرائيل أو يعمل لحسابها ودعم مجهودها الحربي .
8- أن يتقدم ببيان عن سيرة طالب الاشتراك الذاتية وبيان الأعمال والنشاطات المماثلة أو المشابهة التي مارسها سابقا (c.v)
9- يلتزم العارض والمتعهد بإبطال الطابع المالي الملحق على الوثائق المقدمة وفق ما نصت عليه المادة العاشرة من المرسوم التشريعي رقم 44لعام 2005 المتعلق برسم الطابع / الفقرة ب / وذلك بذكر التاريخ باليوم والشهر والسنة كتابة أو بالحبر الزيتي الخاص بالأختام الرقمية بالإضافة إلى خاتم المكلف /العارض –المتعهد / ويجب أن يتجاوز التوقيع والخاتم حدود الطوابع الملصقة بحيث يستحيل إعادة استعمالها .
ثالث عشر – الأوراق الثبوتية المطلوبة لاستثمار مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات :
1- طلب اشتراك في المزايدة ملصق عليه طابع مالي /1500/ ل س وفق المرسوم التشريعي رقم /30/ تاريخ 14/5/2013
- طابع البحث العلمي بقيمة /25/ ل س وفق قرار رئاسة مجلس الوزراء رقم 14428 تاريخ 7/10/2012
- طابع مجهود حربي بقيمة /50/ ل س أو إيصال من مديرية مالية طرطوس بتسديد قيمة الطابع
- طابع إدارة محلية بقيمة /75/ ل س وفق قرار السيد المحافظ رقم /12/ تاريخ 16/ 2/ 2008 على أن يتضمن هذا هذا الطلب /3/ صور شخصية ملونة يتضمن اسم العارض وشهرته وفقا لهويته الشخصية وموطنه وعنوانه المختار بالتفصيل مع رقم الهاتف (مصدق من المختار )وكذلك اسم الوكيل الرسمي (إن وجد وموطنه وعنوانه المختار بالتفصيل والمصدق من المختار
2- إيصال لتسديد التأمينات الأولية حسب الفقرة/3/من المادة خامسا من هذا الدفتر تسدد في حساب أمانات جامعة طرطوس رقم 3470/20 المفتوح لدى المصرف المركزي بطرطوس
3- إذا كان العارض وكيلا عليه تقديم صك الوكالة المصدق أصولا الذي يخول الوكيل كافة الصلاحيات لإجراء التعاقد أو صورة مصدقة عن تسجيل الوكالة في وزارة التموين والتجارة الداخلية إذا كان الوكيل وكيلا بالعمولة لحساب الشركة التي يمثلها أو لحسابه الخاص أما
4- إذا كان العارض شركة فيجب أن يقدم موقع العرض ما يثبت أنه مفوض من قبلها وحائز على جميع الصلاحيات القانونية لإجراء العقد .
5- وثيقة رسمية صادرة عن جهة مختصة تثبت أن العارض من رعايا الجمهورية العربية السورية أو فلسطينياً أو من رعايا الجامعة العربية (صورة عن الهوية الشخصية ) ملصق عليها طابع مالي /25/ ل س
6- صورة مصدقة عن السجل العدلي للعارض تثبت أنه ليس محكوم بجناية أو جرم شائن .
7- تصريح خطي من العارض بأنه غير موظف وليس من العاملين لدى الجهات الرسمية في الدولة ملصق عليه الطابع المالي (25)ل س
8- تصريح خطي من العارض بأنه غير محروم من الدخول في المناقصات أو التعاقد مع الجهات الرسمية في الدولة ملصق عليه الطابع المالي (25)ل س
9- تصريح خطي من العارض بأنه غير مخالف لأحكام الفقرة /6/ من البند /أ/ من المادة /11/ من القانون رقم /51/ لعام 2004 الخاص بنظام العقود المتعلقة بمنع التعامل مع إسرائيل ملصق عليه طابع مالي (25)ل س
10- تصريح خطي من العارض بأنه اطلع على دفتر الشروط الحقوقي والمالي ومرفقاته وأنه يقبل بجميع ما ورد في هذه المستندات من شروط وأحكام ملصق عليه طابع مالي (25)ل س .
11- تصريح خطي ملصق عليه طابع مالي بقيمة (25)ل س من العارض بتقديم ما يثبت تسجيل العامل لديه في منفذ البيع لدى التأمينات الاجتماعية خلال شهر من أمر المباشرة بالإضافة لشهادة صحية لكل منهم .
12- شهادة خبرة مصدقة أصولا من الجمعية الحرفية للفنادق والمطاعم والمقاهي.
رابع عشر – كيفية تقديم طلبات الاشتراك بالمزايدة :
تقدم طلبات الاشتراك مع الأوراق الثبوتية إلى ديوان جامعة طرطوس (بالإدارة المركزية )مباشرة أو بالبريد المضمون على أن تصل وتسجل بالديوان ضمن المدة المحددة بالإعلان ويمكن الحضور قبل البدء بجلسة المزاد والاشتراك بالمزايدة بعد تقديم طلب الاشتراك مع وثيقة تسديد التأمينات الأولية على أن تستدرك باقي الأوراق لاحقاً ولا يقبل أي طلب اشتراك بالمزايدة بعد البدء بجلسة المزاد ولاتعاد التأمينات الأولية للعارضين إلا بعد استكمال الأوراق الثبوتية .

خامس عشر – موعد ومكان إجراء المزايدة :
يحدد يوم الأحد الواقع في 30 / 12 /2018 موعداً لإجراء المزاد العلني لاستثمار مقصف كلية هندسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بطريقة المزايدة العلنية وذلك في قاعة الاجتماعات بالإدارة المركزية بجامعة طرطوس ويعتبر إعلان النتيجة بعد انتهاء عملية المزاد في لوحة إعلانات الإدارة المركزية بمثابة تبليغ رسمي للمزايدين بنتيجة المزايدة .
سادس عشر – أحكام عامة :
تعتبر قائمة الأسعار والمواد المسموح بتقديمها وبيعها في المنشأة جزءاً لا يتجزأ من دفتر الشروط مع مراعاة ما يلي :
أ‌- كل ما لم يرد ذكره في هذه القائمة من مواد فإن تسعيرة بيعها تحدد وفق الأسعار التموينية المعتمدة من مديرية التموين شريطة حصول المستثمر على موافقة لجنة الإشراف المبينة على السماح بتقديم هذه المواد .
ب‌- في حال حدوث تغير بالأسعار فإن هذه الأسعار تعدل وفق النشرات الصادرة عن مديرية التموين بعد موافقة لجنة الإشراف على ذلك .

نظام البريد الاكتروني لجامعة طرطوس

الجامعة على فيسبوك

اتصل معنا

المواقع الصديقة