رئيس جامعة طرطوس يستعرض مع لجنة الموازنة المشاريع قيد التنفيذ

 

عقد السيد الأستاذ الدكتور عصام محمد الدالي رئيس جامعة طرطوس عضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي، ورئيس لجنة تتبع الموازنة في الجامعة، اجتماعا في الساعة الحادية عشرة صباحا مع السادة أعضاء اللجنة، بحضور السيد الاستاذ الدكتور حسين ابراهيم نائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية والطلابية والسيد الدكتور ناظم ديب أمين الجامعة، والسادة مديري الشؤون الهندسية والمالية واللوازم والتخطيط.

واستعرض السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة مع اعضاء اللجنة قائمة العقود المبرمة للمشاريع المنفذة، والتي ما تزال قيد التنفيذ، حيث أكد ضرورة التدقيق في ما تم إنفاقه ضمن تنفيذ الخطة الاستثمارية والاحتياجات التي لم يتم تلبيتها بعد لمعرفة إمكانية إجراء عقود بالتراضي لتأمينها.

وشدد على ضرورة اتباع الشفافية والنزاهة في التعاقد وطرح جميع اعلانات المناقصات وفقا للقوانين والانظمة النافذة، ومنح الفرصة للأشخاص المتعاونين مع الجامعة، وبخاصة نزيهي السمعة، للاشتراك في المناقصات منعاً لأي تأخير في تأمين الاحتياجات.

وكان السيد الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة أكد في اجتماع سابق أن موازنة جامعة طرطوس بالزيادة المقررة للعام القادم ستكون متناسبة مع ما سيتم البدء ببنائه ودراسته في الكليات الموضوعة في الخطة الاستثمارية لعام 2019 وبما يحقق الطموح في الاسراع بتنفيذ كليات الجامعة في موقعها الأساسي، حيث تم تشكيل اللجنة المذكورة لمتابعة تنفيذ البرنامج المادي والزمني بالتنسيق مع جهات الإشراف والتنفيذ.

واختتم الاجتماع في تمام الساعة الثانية عشرة.

يشار إلى أن الشركة العامة للبناء والتعمير أطلقت في بدايات الشهر الحالي أعمال الحفريات لبناء كلية الهندسة التقنية في الموقع الرئيسي لجامعة طرطوس، بقيمة عقدية بلغت ٥.٦ مليار ليرة، وبدأت الجامعة بصرف الكشوف التي نُفذت بمئات الملايين من الليرات.


 

 

المتواجدون الان

43 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

صورة اليوم

4.jpg