رئيس جامعة طرطوس يبحث مع مدير معهد (اينا) التعاون لتطوير الكوادر الادارية بالجامعة

 

استقبل السيد الاستاذ الدكتور عصام الدالي رئيس جامعة طرطوس وعضو اللجنة المركزية لحزب البعث العربي الاشتراكي اليوم الاستاذ الدكتور أسامة الفراج مدير المعهد الوطني للادارة العامة (اينا) لبحث امكانية استثمار مخرجات المعهد للارتقاء بالعمل الاداري في جامعة طرطوس.
وأكد السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة حاجة الجامعة لتطوير كوادر ادارية في مجالات الجودة وقواعد الاعتماد والتنمية الادارية والتخطيط والمتابعة، مشيرا الى ضرورة الاستفادة القصوى من مخرجات المعهد الوطني للادارة العامة من خلال فرز الخريجين بالتراضي وحسب الحاجة بين الجامعة والمعهد.
وبين الدكتور مدير المعهد ان زيارته تأتي في اطار استمرار التعاون مع جامعة طرطوس لإلقاء محاضرة في كلية الاقتصاد للتعريف بالمعهد وأهدافه وسياساته في التدريب والتأهيل وشروط الترشيح للدورة التحضيرية وآلية القبول والالتحاق بالمعهد، ومستقبل الخريجين والمزايا الوظيفية والمادية والمعنوية التي يمنحها لهم المعهد، الى جانب اهمية دور الخريجين في تطوير الوظيفة العامة في سورية من خلال استعراض امثلة ناجحة في هذا السياق.
حضر اللقاء السيد الاستاذ الدكتور علي أحمد نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية والبحث العلمي.
وكان السيد الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة التقى الدكتور الفراج في تموز الماضي حيث بحثا امكانية توقيع مسودة اتفاقية تعاون بين الجانبين بما يحقق استثمار الخريجين للنهوض بالواقع الاداري في جامعة طرطوس عبر تدريب مدته عام دراسي في المواقع التي يحددها رئيس الجامعة ضمن الجامعة وفقا للحاجة.
وأحدث المعهد الوطني للإدارة العامة (INA) بموجب مرسوم تشريعي عام 2002 بهدف إعداد وتأهيل أطر إدارية تأهيلاً رفيع المستوى لدعم خطط تطوير وتحديث الإدارات العامة في الدولة.


ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

المتواجدون الان

37 زائر، ولايوجد أعضاء داخل الموقع

صورة اليوم

4.jpg