إبحث

كلمة رئيس جامعة طرطوس بمناسبة إطلاق الموقع الالكتروني للجامعة

 

 

 

السادة أعضاء الهيئة التعليمية

أبنائي الأعزاء طلاب جامعة طرطوس

نترحم على شهداء سورية من عسكريين ومدنيين الذين آثروا بملء إرادتهم أن نحزن عليهم  لا أن نحزن على الوطن والشفاء العاجل لجرحانا، وندعو لبواسل قواتنا المسلحة بمزيد من الصمود والانتصارات، على طريق تحرير سورية من الإرهاب ومن كل شبر من أراضي الوطن.

إن إطلاق الموقع الإلكتروني لجامعة طرطوس، يأتي في سياق التطور الذي تشهده منظومة التعليم العالي بإنتاج  المزيد من أساليب التعليم العالي الإلكتروني والافتراضي والمفتوح والموازي الخ.. وهذا ما تشهده جامعة طرطوس.

حيث استطعنا في العام الدراسي الحالي افتتاح خمس كليات وأقسام جديدة بالإضافة إلى مجلة جامعة طرطوس للدراسات والبحوث العلمية والمعهد العالي للغات، ما يحملنا على الفخر بما حققناه جميعا بمجال التعليم العالي وجامعة طرطوس في ظل دعم سيد الوطن سيادة الرئيس الرئيس المفدى الدكتور بشار الأسد.

إن جامعة طرطوس إذ دأبت على التفاعل مع طلابها في إطار النشر الإلكتروني لكل ما يهمهم من أخبار ومعلومات على صفحتها في مواقع التواصل الاجتماعي، فإنها تأمل أن يكون الموقع الالكتروني مصدراً أساسياً يمد الطالب بهذه المعلومات العلمية والتعليمية المتجددة، انطلاقاً من واقع تقني تفاعلي يفرض نفسه في العالم الفضائي الحديث، ويؤكد أن الإعلام الإلكتروني هو إعلام المستقبل، تماماً كما أثبت التعليم الإلكتروني نفسه كوسيلة تعليمية عصرية، تحقق لطالب العلم كل الفائدة عبر وسائل الاتصال الحديثة، وتعزز مفهوم التعليم الفردي الذاتي.

في الختام نعاهدكم بأننا سائرون قدماً وبتصميم على المضي بجامعة طرطوس نحو الأفضل دوماً على أسس علمية سليمة وواثقة  من النجاح، لتكون رافداً لإعادة البناء لسورية الوطن التي تستحق منا كل تضحية وخاصة الآن في ظل الحرب الكونية والإرهابية عليها.

نسأل الله النصر لوطننا وجيشنا وقائدنا وأبنائنا الطلبة. ودامت سورية عزيزة منتصرة عصية على أعدائها...

 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الثلاثاء 18/10/2016 م                                             

                                                                                                                                   رئيس جامعة طرطوس

                                                                                                                            الأستاذ الدكتور عصام محمد الدالي

 

 

الجامعة على فيسبوك

اتصل معنا

المواقع الصديقة